القصة | فتاة منتصف الليل 🕛بقلم | Loukita Souhailaالنوع | قصص بالدارجة المغربيةالبارت | 110
ملي طاحت
ساندرا وهي كتغوت وتبكي حتى بح صوتها وبقات غير كتبكي وهي كتشوف راسها
كتقرب شوية بشوية من الأرض.. أينور سبق ليها تفرجات فبرامج كانو كيعرضو
فيها القفز الحر ولاحظات الطيكنيك لي كانو كيستعملو فتش كيبغيو ينزلو للأرض
دغيا ولي كانت التجديف بالأطراف بربعة لتحت وستعملاتها هي باش توصل على
ساندرا وفعلا وصلات عليها وبقات كتشوف فيها وتتمنضر
ساندرا شافتها قدامها مكرهتش تنتفها: واااااع عاونيني الحمارة نتي السباب فهادشي كامل داكشي علاش خاصك تتحملي العواقب
أينور: وإلى مبغيتش
ساندرا بغات غير تعتق راسها: وصافي غير عاونيني وحتى حاجة ممبززة عليك هادا غير عمل إنساني (شافت بلي قربو للأرض) هئ هئ هئ عاونيني
مشات عندها أينور وطلعات فوقها(موالين الأفكار الخامجة كنشوفكم) وشداتها مزيان: غادي تسكتي وتشدي فيا مزيان حسن منطلقك ونخليك هنا كتشايري (فتحات المضلة وبقاو كينزلو بالشوية وساندرا باقا كتنخصص حتى هبطو للأرض ومن كترة الخلعة طاحت على ركابيها كترعد)
فالطائرة.. نايف: ولايني مقطعة الوراق هاد أينور
ميليسا: وبزاف كاع وباينة بلي مكتخافش من الموت ولكن الصرلحة عبرات عليها وبغيتها فيها
نايف: بان عيبك الشعيبية
ميليسا طلعات فيه حاجب: أش بان الله يهديك راه عمري نافقتها وبينت ليها شي حاجة غير لي فقلبي وكولكوم عارفيني مكنحملهاش وهادشي حتى هي عارفاه إذا سكت حسن ليك (مشات جلسات بلا متشوف فيه)
نايف: ها هي تقلقات تاني
سيف: ههههه
نايف: مالك كضحك كيهروك ولا شنو
سيف: الصراحة عبرات عليك أينور مع الدخلة فراشتك مع ميليسا
نايف: غا خليها عالله هاديك من النهار اللول رونات كولشي والله حتى ديك الدرية فشكل.. وزيدون بقا ليك غير نتا تدوي يا الرجلة دالكارطون
سيف ميق فيه: بصحتي اسيدي
جون: هههه وعندكوم الحق خربقاتنا ولكن بصح ديك البنت مميزة بزاف
سيف: وأكبر دليل هو أنها قدرات دير لي مقدرناش ندوروه حنا فسنوات
جون: أشنو؟؟
سيف: ههه خلات أدهم يضحك لا وبالدموع عاد
جون ونايف: واييييييه
ساندرا شافتها قدامها مكرهتش تنتفها: واااااع عاونيني الحمارة نتي السباب فهادشي كامل داكشي علاش خاصك تتحملي العواقب
أينور: وإلى مبغيتش
ساندرا بغات غير تعتق راسها: وصافي غير عاونيني وحتى حاجة ممبززة عليك هادا غير عمل إنساني (شافت بلي قربو للأرض) هئ هئ هئ عاونيني
مشات عندها أينور وطلعات فوقها(موالين الأفكار الخامجة كنشوفكم) وشداتها مزيان: غادي تسكتي وتشدي فيا مزيان حسن منطلقك ونخليك هنا كتشايري (فتحات المضلة وبقاو كينزلو بالشوية وساندرا باقا كتنخصص حتى هبطو للأرض ومن كترة الخلعة طاحت على ركابيها كترعد)
فالطائرة.. نايف: ولايني مقطعة الوراق هاد أينور
ميليسا: وبزاف كاع وباينة بلي مكتخافش من الموت ولكن الصرلحة عبرات عليها وبغيتها فيها
نايف: بان عيبك الشعيبية
ميليسا طلعات فيه حاجب: أش بان الله يهديك راه عمري نافقتها وبينت ليها شي حاجة غير لي فقلبي وكولكوم عارفيني مكنحملهاش وهادشي حتى هي عارفاه إذا سكت حسن ليك (مشات جلسات بلا متشوف فيه)
نايف: ها هي تقلقات تاني
سيف: ههههه
نايف: مالك كضحك كيهروك ولا شنو
سيف: الصراحة عبرات عليك أينور مع الدخلة فراشتك مع ميليسا
نايف: غا خليها عالله هاديك من النهار اللول رونات كولشي والله حتى ديك الدرية فشكل.. وزيدون بقا ليك غير نتا تدوي يا الرجلة دالكارطون
سيف ميق فيه: بصحتي اسيدي
جون: هههه وعندكوم الحق خربقاتنا ولكن بصح ديك البنت مميزة بزاف
سيف: وأكبر دليل هو أنها قدرات دير لي مقدرناش ندوروه حنا فسنوات
جون: أشنو؟؟
سيف: ههه خلات أدهم يضحك لا وبالدموع عاد
جون ونايف: واييييييه
تعليقات: 0
إرسال تعليق